للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

مقاطعة الدروس بكلية العلوم بنمسيك للضغط على الادارة لتسجيل الطلبة المطرودين



قاطع طلبة و طالبات كلية العلوم بن مسيك بدعوة من مكتب التعاضدية الاتحاد الوطني لطلبة المغرب مقاطعة شاملة للدروس الموجهة و النظرية يوم الثلاثاء 21 اكتوبر خلال الفترة الصباحية الممتدة " ما بين الساعة 8 و 11صباحا " بحسب لجنة الإعلام و التواصل .


 و فادت اللجنة ان المقاطعة توجة بوقفة احتجاجية داخل ساحة الكلية ، لينتظم بعد ذلك الطلاب في مسيرة حاشدة جابت رحاب الكلية . مسيرة ردد خلالها الطلاب لشعارات مدوية زعزعت أرجاء الكلية . شعارات من قبيل " ما طردنيش ما طردنيش.ما طردنيش. ولادكم قريتهم و ولاد الشعب طردتوهم...."

و اختتمت المسيرة خارج أسوار الكلية و بالظبط أمام المدخل الرئيسي للكلية بكلمة لكاتب عام مكتب التعاضدية الطالب" أسامة .ال " كلمة عبر من خلالها على سخط الطلاب على المعملات اللا أخلاقية التي أصبحت تمارسها الإدارة على الطلاب . و أن العبثية و الإرتجالية التي تتخبط فيها الإدارة إذا ما عبرت عن شئ فإنما تعبر عن الإستهتار بمصائر الطلاب .ليسترسل قائلا أن مكتب التعاضدية مستمر في معركته حتى تسجيل أخر طالب وفقنفس المصدر.


جاءت معركة ما طردنيش بكلية العلوم بن مسيك، بعد تعنت الإدارة و تأخرها في الإعلان عن لوائح الطلبة المستعطفين الحاملين لشهادة البكلوريا 2011 و2012 . الشئ الذي يضع مصائر هؤلاء الطلبة بين كفي عفريت ...

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes