للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

اعتقال المعتقل السياسي السابق عبد الحليم البقالي رفق خطيبته و إيداعهما السجن



علمنا من مصادر حقوقية، أن عناصر الشرطة اعتقلت فجر الأحد يوم الأحد 19 أكتوبر، الناشط الفبرايري والمعتقل السياسي السابق عبد الحليم البقالي، وأخيه (ن.ب) الى جانب خطيبته(ن.س) وسائق سيارة نقل بمدينة طنجة.

و اوضح مصدر اعلامي أن اعتقال عبد الحليم البقالي اعتقل من مسكنه بمجرد وصول شقيقه (ن.ب) رفقة صاحب سيارة محملة بأمتعة خطيبة البقالي التي تم نقلها من منزلها بجهة مدينة تطوان حيث تعمل، وكان ذلك في حوالي الساعة الواحدة صباحا من يوم الأحد 19 أكتوبر، عندما طوق أزيد من 12عنصرا أمنيا بزي مدني وبشكل مفاجئ مسكن البقالي بطنجة، ودخلواه بدون إذن مسبق حسب تصريح اخ عبد الحليم البقالي.

وأضاف ذات المصدر، أنه تم تقديم المعتقلين الاربعة للوكيل العام بالمحكمة الابتدائية بطنجة يوم الثلاثاء 21 أكتوبر بتهمة إخفاء الشئ المسروق لحليم البقالي والسرقة لخطيبته (ن.س) وإحالتهما على الاعتقال الاحتياطي وتحديد الجلسة يوم 4 نونبر الجاري، فيما تمت متابعة كل من أخ عبد الحليم البقالي والسائق في حالة سراح.

هل بالفعل يتعلق الامر بقضية سرقة كما تتدعي الشرطة ام انها مناورة و تربص بالمناضل البقالي للانتقام منه و الايقاع به في شباك البوليس الذي يحسن حبك مثل هذه الافخاخ المشبوة لاصطياد ضحايا القمع و الاستبداد المخزني.ونعلن من جهتنا تضامننا مع المناضل البقالي عبد الحليم  وعائلته و نطالب باطلاق سراحه فورا.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes