للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

حفل استقبال المعتقل السياسي الفبرايري ادريس المقنع امام سجن تولال بمكناس



نظم  نشطاء حركة 20 فبراير الرباط حفل استقبال معتقل الحركة، ادريس بوطرادة المعرف بلقب المقنع، صباح يوم الاثلاثاء 10 دجنبر 2013 على الساعة التاسعة أمام سجن تولال 1 بمكناس بعدما قضى سنة كاملة في الاعتقال، على خلفية نشاطه في حركة 20 فبراير ومداومته على المشاركة في مسيرات ووقفات الحركة.
وقد انتقل نشطاء من تنسيقية الرباط وسلا .. إلى مدينة مكناس حيث تم إستقبال "المقنع" أمام سجن تولال بمكناس ، لدى خروجه من السجن،  كما دعت الحركة  الجماهير إلى المشاركة  ابتداءا من الساعة الثانية زوالا أمام بيته بحي العكاري بالرباط  الكائن قرب مستشفى مولاي يوسف، حيث سينظم حفل الاستقبال بالمناسبة بعد وصولهم من مكناس.
 وتجدر الاشارة ان الملقب ب" المقنع" بادريس بوطرادة،تم اعتقاله بسبب مشاركته الدائمة في مسيرات ووقفات الحركة، و تقمصه لشخصيات مهمة بأقنعة ولوحات مسرحية تجسد واقع التهميش والفساد الذي تعانيهما الفئات الشعبية المسحوقة، فيما اعتاد أن يقدم المسؤولين في صور أقنعة معبرة.
ويذكر أن ادريس المقنع، اعتقل وحكم عليه بالسجن سنة نافذة، بتهمة أكد أنها ملفقة، وهي بيع المخدرات، بينما كان آخر ظهور له في الشارع هو مظاهرة حمل فيها عكازا يشير إلى عكاز الملك محمد السادس.
متابعة: يحيى أمين
صور حفل استقبال المناضل ادريس بوطرادة امام سجن تولال بمكناس

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes