للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

نداء الجمعية المغربية لحقوق الانسان للمشاركة في المهرجان الاستقبالي لمعتقلي الجمعية "معاد الخلوفي وحمزة هدي وربيع همازن"



وجه المكتب المركزي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان، بتنسيق مع فرع الدار البيضاء، نداء للمشاركة في المهرجان الاستقبالي لمعتقلي الجمعية "معاد الخلوفي وحمزة هدي وربيع همازن" يوم الأحد 8 دجنبر 2013 ابتداء من الساعة الخامسة مساء بمقر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل بدرب عمر.
سينظم مهرجان استقبال معتقلي الجمعية المغربية لحقوق الانسان "معاد الخلوفي وحمزة هدي وربيع همازن " الذين أطلق سراحهم مؤقتا بعد عدة أسابيع من الاعتقال التعسفي في إطار التضييق على منضلات ومناضلي الجمعية ونشطاء حركة 20 فبراير بتهم ملفقة للتغطية على الخروقات والتجاوزات الممارسة في حقهم من طرف البوليس أثناء قيامهم بمهامهم الحقوقية في رصد الاعتداء الذي تعرضت له الناشطة في حركة 20 فبراير المناضلة فتيحة الحلوي على يد مسؤولين أمنيين بالدار البيضاء يوم 5 أكتوبر الماضي.
وسينظم المهرجان يوم الأحد 8 دجنبر 2013 بمقر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل بدرب عمر ابتداء من الساعة الخامسة مساء، مباشرة بعد الوقفة التي نادى إليها فرع الدار البيضاء في نفس اليوم بساحة الحمام على الساعة الرابعة مساء تخليدا لليوم العالمي لحقوق الإنسان.
ولهذا، فإن المكتب المركزي يدعو كل مناضلي ومناضلات الجمعية وكافة الديمقراطيين والديمقراطيات بجهة الدار البيضاء للحضور المكثف في الوقفة والمهرجان من أجل التضامن مع معتقلي الجمعية ومعتقلي 20 فبراير والمعتقلين السياسيين ومن أجل دعم النضال الحقوقي لتحقيق الكرامة والحرية والمساواة والعدالة الاجتماعية ببلادنا.

وسيتضمن المهرجان كلمة الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، وكلمة هيأة الدفاع، وكلمة المعتقلين وعائلاتهم، ثم فقرة فنية لاختتام الأمسية.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes