للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

شباب 20 فبراير الدار البيضاء و الرباط ينظمون حفل استقبال المعتقل ادريس بوطرادة امام بيته في حي العكاري بالرباط



نظم مناضلو حركة 20 فبراير الدار البيضاء و الرباط و سلا حفل استقبال حار للمناضل و المعتقل السياسي ادريس بوطرادة الملقب ب "المقنع" عند خروجه من السجن يوم امس الثلاثاء 10 دجنبر، بعد قضاء مدة محكوميته بسجن تولال بمكناس واستقباله امام السجن من طرف مجموعة من مناضلي حركة 20 فبراير الرباط والجمعية المغربية لحقوق الانسان.
وعند وصوله الى منزله في حي العكاري بالرباط وجد استقبال حارنظمه مجموعة من مناضلي حركة 20 فبراير الدار البيضاء و الرباط و مناضلي الجمعية المغربية لحقوق الانسان حيث رفعت لافتات وشعارات تضامنية مع المعتقل واخرى تنديدية للاعتقال السياسي واستنكار المحاكمات الصورية التي يخضع لها مناضلي حركة 20 فبرايرانتقاما لنشاطهم في الحراك الاجتماعي.
و القيت كلمات من طرف المشاركين في حفل الاستقبال حيث تم فيه الترحيب و الشكر لكل المشاركين في استقبال المناضل المفرج عنه و التاكيد على مواصلة النضال لتحقيق اهداف الحركة التي خرجت من اجلها في 20 فبراير 2011  وفاءا معتقلي الحركة و شهدائها الابرار ومن اجل الحرية و الكرامة و العدالة الاجتماعية..

و في المساء شارك جميع المناضلات و المناضلين في السلسلة البشرية التي دعت الى تنظيمها اللجنة الوطنية من اجل الحرية لعلي انوزلا وكان حظور مناضلات و مناضلي حركة 20 فبراير الدار البيضاء و الرباط  وازن وبينهم المعتقل السياسي ادريس بوطردة بباب الحد.
متابعة يحيى أمين


مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes