للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

اختطاف المعتقل السياسي االسابق عبد السلام اللومادي من بيت عائلته فجر الثلاثاء و يجهل مصيره


علمنا من مصادر حقوقية ان المعتقل السياسي الصحراوي السابق " عبد السلام اللومادي " قد تعرض للاعتقال فجر اليوم الثلاثاء 20 يناير 2014، من منزل عائلته بحي العودة بمدينة العيون و يجهل مصيره الى حدود الآن.
وأضاف نفس المصادر أن والدة " عبد السلام اللومادي فوجئت في وقت مبكر بمجموعة من عناصر الشرطة المغربية بزي مدني يطرقون باب المنزل ويصعدون إلى بيت ابنها في الطابق العلوي ، و يتم اعتقاله ومصادرة بعض أغراضه الشخصية دون سابق اعلام أوالكشف عن أسباب مداهمة حرمة المنزل من طرف عناصر الشرطة.
تجدر الإشارة إلى أن الشاب الصحراوي " عبد السلام اللومادي " من مواليد سنة 1987 بمدينة أگليميم جنوب المغرب ، وقد تعرض للاعتقال التعسفي المصحوب بالتعذيب مرتين سنتي 2006 و2007 ، وأصدرت في حقه غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالعيون المحتلة حكما مدته سنة ونصف سجنا نافذة في الاعتقال الأول و10 أشهر سجنا نافذة في الاعتقال الثاني.
 وتطالب عائلته و الجمعيات الحقوقية الكشف عن الاسباب و مكان اعتقاله واطلاق سراحه فورا كما تحمل المسؤولية للدولة و الحكومة في عدم احترام حقوق الانسان،  كما تهيب بكافة هيئات المجتمع المدني للوقوف الى جانبها لوضع حد لظاهرة الاختطاف و الاعتقال السياسي بالمغرب.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes