للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

سلطات الرباط تمنع العسكريين المطرودين من تنظيم مسيرة صوب إدارة الدفاع الوطني



منعت السلطات الأمنية، بالرباط، اليوم الأربعاء 25 ماي الجاري، مسيرة إحتجاجية لـ"التنسيقية الوطنية لقدماء العسكريين غير المستفدين من الدولة"، كانوا يعتزمون تنظيمها في تجاه مقر إدارة الدفاع الوطني.

و قد نظم مجموعة من قدماء العسكريين و المحاربين الغير المستفيدين من سنوات خدمتهم للدولة وقفة احتجاجية اما البرلمان رفعوا خلالها عدة يافطات مطلبية، و تعرضوا للمنع من طرف القوات الامنية من تنظيم المسيرة صوب ادارة الدفاع الوطني بدعوى انهم لا يتوفرون على ترخيص رغم تقديمهم لطلبات الترخيص لذى السلطات الادارية بالرباط قبل اسبوع و لم يتلقوا اي رد يذكر في الموضوع.

و يطالب المحتجون بالتعويض على سنوات الخدمة التي قضوها داخل المؤسسة العسكرية، اضافة الى الإستفادة من تعويضات مؤسسة الحسن الثاني لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين.

يذكر ان المحتجون من قدماء العسكريين و المحاربين الغير المستفيدين من سنوات خدمتهم للدولة تعرضوا للطرد من المؤسسة العسكرية بقرارات تأديبية و منعوا من الاستفادة بالتعويضات على سنوات الخدمة التي قضوها في المؤسسة العسكرية نظرا لوجود نص قانوني يمنعهم من الاستفادة من حقهم في المعاش و خدمات مؤسسة الحسن الثاني.
متابعة

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes