للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

متابعة قضائية كيدية في حق "السعدية بياضي" نائبة رئيس الجمعية المغربية لحقوق الإنسان - فرع برشيد.



توصلنا بنسخة من بلاغ اصدره مكتب المحلي فرع برشيد للجمعية المغربية لحقوق ا لانسان على إثر المتابعة القضائية في حق المناضلة " السعدية بياضي "، نائبة رئيس الفرع المحلي ببرشيد، و ذلك عبر تلفيق تهمة واهية و هي تهمة " التحريض و العصيان "، بعد قيام المناضلة رفقة أعضاء آخرين من الفرع، بفضح الفساد المستشري داخل عمارة الأحباس، التابعة لوزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية ببرشيد.

و إستنكر البلاغ بشدة هذه المتابعات في حق مناضلات و مناضلي الجمعية. و ندد بهذه الأساليب الكيدية للرجوع بنا إلى سنوات خلت.

كما أعلن تضامنه الكامل مع المناضلة الحقوقية في ما تتعرض له من مضايقات و محاولات للزج بها في غياهم السجون، و ذلك عبر توظيف شهود الزورحسب تعبير ذات البلاغ.

و اليكم نص البلاغ:


الجمعية المغربية لحقوق الإنسان
 - فرع برشيد

بـــــلاغ

استمرار مسلسل التضييق و الاعتقال و المتابعات الصورية، في حق أعضاء الجمعية المغربية لحقوق الإنسان - فرع برشيد.
لازالت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان - فرع برشيد، تتعرض لجميع أشكال و أنواع التضييق على مناضلات و مناضلي الفرع المحلي لمدينة برشيد، و ذلك بتسخير القضاء و الدرك الملكي و الأمن الوطني من أجل الحد من تحركاتتهم و من قيامهم و تأديتهم لمهامهم الحقوقية، و التي تتسم غالبا بفضح الفساد و الخروقات و التنديد بانتهاكات حقوق الإنسان على جميع المستويات.
و على إثر المتابعة القضائية في حق الرفيقة المناضلة " السعدية بياضي "، نائبة رئيس الفرع المحلي ببرشيد، و ذلك عبر تلفيق تهمة واهية و هي تهمة " التحريض و العصيان "، بعد قيام الرفيقة رفقة أعضاء آخرين من الفرع، بفضح الفساد المستشري داخل عمارة الأحباس، التابعة لوزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية ببرشيد.
فإن الجمعية المغربية لحقوق الإنسان - فرع برشيد، تستنكر بشدة هذه المتابعات في حق مناضلات و مناضلي الجمعية. و تندد بهذه الأساليب الكيدية للرجوع بنا إلى سنوات خلت. و تعلن تضامنها الكامل مع الرفيقة في ما تتعرض له من مضايقات و محاولات للزج بها في غياهم السجون، و ذلك عبر توظيف شهود الزور.
هم يعممون القمع و الإعتقال و التضييق، و نحن نعمم التضامن و النضال 
و الصمود. 
عاشت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان
غايتها الكرامة و الحقوق في كل مكان.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes