للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

الصحفي ابراهيم كرو: أرفض أن يشملني الاحصاء وسأقاطع كل واجب وطني الى أن تسوى أوضاعي



نشر المصور الصحفي ابراهيم كرو على موفقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك رسالة يعبر فيها عن مقاطته للاحصاء التي تنظمه المندوبية السامية للتخطيط و يرجع سبب قرار المقاطة الى عدم تمتعه بابسط الحقوق الاساسية المنصوص عليها في الفصل 31 من دستور المغرب.

كما أضاف في ذات السياق أنه يرفض كمواطن وكصحفي يعيش طيلة عمره في البراكة،أنه يكون هو وعائلته مجرد أرقام ...
بذلك يريد أن يكون مواطنا يتمتع بحقوقه الاقتصادية والاجتماعية قبل  ادائه للواجبات حسب تعبيره. و اليكم نص الرسالة كما توصلنا بها:


اتخدت قرارا صعبا يمنحني اياه الدستور المغربي ،وبناءا على معطيات ملمومسة ومعيشة يومية وله علاقة بالاحصاء وارجو من السيد لحليمي الا يغضب لانه لا يمكنني أن أكون رقما في هدا الاحصاء ،فكيف اقوم بواجب وطني وانا لا أتمتع بابسط الحقوق الاساسية المنصوص عليها في الفصل 31 من دستور المغرب،أنا أرفض كمواطن وكصحفي يعيش طيلة عمره في البراكة،أنا أكون أنا وعائلتي مجرد أرقام ...أريد أن أكون مواطنا يتمتع بحقوقه الاقتصادية والاجتماعية قبل الواجبات ،ومن هنا اعلنها لكل الزملاء والحقوقيين ولمن يهمهم أمر هذا الوطن ...أنني أرفض أن يشملني الاحصاء وسأقاطع كل واجب وطني الى أن تسوى أوضاعي سواء ما يتعلق بالسكن أو المعيش ويمكن للزملاء الصحافيين أخد تصريحاتي والاتصال بي عبر رقمي الشخصي :
ابراهيم كرو
0663183275 
أو البريد الالكتروني :b.karrou@gmail.com
للاشارة أنا مستعد لاعطاء أدلة ملموسة وصادمة مع تحياتي 
فالوطن ليس مجرد أرض نعيش عليها ....ومن لا سكن له لا وطن له

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes