للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

المعتقل السياسي سعيد الزياني يستعيد حريته ويحضى باستقبال رفاقه امام سجن سات فيلاج




علمنا من نشطاء حركة 20 فبراير- طنجة الصامدة ، ان المعتقل السياسي سعيد الزياني خرج من سجن سات فيلاج صباح اليوم الاحد 12 أكتوبر 2014، بعد قضائه لشهرين سجنا كعقوبته جائرة انتقاما منه لنشاطه في حركة 20 فبراير- لجنة ساحة الثيران طنجة و تدويناته على الفايسبوك المزعجة للنظام و اجهزته القمعية.

وقد حضي الناشط الفبرايري سعيد الزياني باستقبال من طرف رفاقه الفبرايريين الذين وجدهم في انتظاره امام باب السجن سات فيلاج السيء الذكر، لتعانقوا و يتبادلوا اطراف التهاني و الحديث بمناسبة استعادته لحريته و عودته الى احضان رفاقة و لحركة 20 فبراير وتدويناته الفايسبوكية و شعبه لمواصلة كفاحه الذي سجن من اجله من طرف السجان المستبد.


بالمناسبة، وجه رفاقه و رفيقاته في حركة 20 فبراير طنجة تهانئهم الحارة ﻟﻠﺮﻓﻴﻖ سعيد الزياني ولكافة رفاقه وقدموا بشعائر النصر أحرّ التهاني وأرفعَ شارات النصر للرفيق سعيد الزياني المناضل الصلب والناشط الأبرز بصفوف الحركة الحركة العشرينية الصامدة و لجميع أصدقائه ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻻ ﻳﺨﻠﻔﻮﻥ ﺍﻟﻤﻴﻌﺎﺩ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺤﻄﺎﺕ النضالية بكافة إديولوجياتها وعناوينها ، وطالبوا من هذا المنبر الحر بإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين بسجون النظام المغربي . وعاش الشــــــــــعب.


مراسلة: رضوان الشمالي

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes