للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

طبيب يعتدي على الصحفي محمد المرابط في الشارع وتوعده بالقتل



لا يزال مسلسل التضييق والتهديد يطال الصحافي "محمد مرابط " الذي تعرض هذه المرة للاعتداء والتهديد بالتصفية من طرف طبيب في واضحة النهار وسط المدينة، تقدم على إثرها بشكاية لوكيل الملك.


وحسب ما جاء في الشكاية التي توصلنا بنسخة منها، فالطبيب اعترض سبيل المرابط يوم الخميس 9 أكتوبر وسط المدينة بالقرب من مسجد الحسن الثاني، وانهال عليه بوابل من السب والقذف وتوعده بالقتل، ثم حاول ضربه بمفاتيح سيارته.


وجدير بالذكر، فالطبيب يتابع محمد المرابط في أكثر من أربعة مقالات صحافية كتب فيها عن تجاوزاته المهنية وفضحه في وسائل الاعلام المحلية بتطوان، يتهمه في الشكوى بالسب والقذف، والتي لا تزال مفتوحة بالمحكمة.

وتجدر اﻹشارة أن الطبيب المذكور سبق له أن تقدم بشكايات عديدة مماثلة تخص تعرضه للتهجم والسب وإهانة موظف من طرف المواطنين، بخلاف جميع اﻷطباء اﻵخرين العاملين بالمستشفى نفسه، متسببا لهم في الحبس النافذ وغرامات مالية.

كما سبق لمصادر حقوقية محلية ان افادت بإن العديد من الشكايات تقدمت ضد الطبيب لدى النيابة العامة ومندوب الصحة بتطوان ووزير الصحة تخص تهجمه على المرضى ومرافقيهم وتهديدهم ورفضه تقديم المساعدة الطبية لهم دون أن تحرك المسطرة القانونية في حقه.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes