للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

المعطل مهند يواصل معركة الكرامة ويندد بالهجوم التتري على المعطلين المرابطين بشوارع الرباط




يواصل المعطل مهند نصر الله و رفيقه عصام البستاني مرحلة اخرى من طوافهما على الاقدام من طانطان الى سبتة المحتلة طالبا اللجوء الاجتماعي في مرحلة و صفهت بالقاسية من مراحل مسيرة الكرامة و هي مرحلة سيدي بوعثمان - بن جرير.

و قد اخبرنا مهند بعد وصوله للجماعة الحضرية سيدي بوعثمان وقضاء ليلاتهم فيها وبالضبط أمام البشوية قررا في صبيحة اليوم الموالي الإستمرار في المسيرة رغم درجة الحرارة المفرطة جدا في إتجاه مدينة بن جرير حيث وفي قرار كان غايتة في الصعوبة من أجل تجاوز محنة الجوع بسيدي بوعثمان حيث اضرطرا الى قطعهم لمسافة 30 كلم تحت لهيب الشمس الحارقة كانت السبب في تدهور حالته الصحية هذا اليوم.

وفي إستقبالهم بمدينة بن جرير وجدا مجموعة من الإطارات كاجبهة شباب الرحامنة المناهضة للبطالة. ونقابة الباعة المتجولين والتجار الصغار والجمعية الوطنية لحملة الشواهد المعطلين بابن حرير وحزبي المؤتمر الوطني الاتحادي والاشتراكي الموحد. وفعاليت نقابية وجمعوية رحبت بوصولهم و شجعتهم الى مواصلة معركة الكرامة بحسب مهند.

و في اطار التفاعل مسيرة الكرامة اعلان مهند على صفحته على الفايسبوك عن تضامهما مع المعطلين المرابطين بشوارع الرباط بسبب التدخل التتري في حقهم الذي أقدمت عليه الألة القمعية في حق المعطلين المرابطين بشوارع الرباط، و اعلنا عن تنديدهما لهذا السلوك الأرعن الذي يؤكد مما لايدع مجال للشك عن غياب الديمقراطية واستعمال المقاربة القمعية كألية لتدبير فشل الدولة في تدبير ملف البطالة في صفوف حاملي الشواهد فكل التضامن مع رفاقنا في الرباط جراء هذا التذخل الهمجي.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes