للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

حصار معطلو ابن جرير اثناء احتجاجهم امام عمالة الرحامنة للمطابة بالتشغيل


كالعادة لم يتخلف الفرع فرع ابن جرير للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، عن تنظيم وقفة احتجاجية أمام عمالة الرحامنة اليوم الخميس 19 نونبر، على الساعة العاشرة صباحا في إطار مواصلة معركته النضالية المفتوحة حتى تحقيق كافة المطالب العادلة و المشروعة.

ولم تتوانى الأجهزة القمعية في ممارسة جرائمها القمعية عبر ركل المعطلين و السب و الشتم و مصادرة الهواتف الشخصية للمناضلين محاولين منعهم من التصوير أمام مشهد يوضح بالملموس الوضعية الحقوقية الكارثية بالرحامنة خاصة و بباقي ربوع هذا الوطن الجريح عامة.

كل تلك الممارسات لم تثني المعطلين من مواصلة المعركة النضالية بتنظيم إعتصام جزئي للمرة الثانية خلال هذا الأسبوع تمهيدا للمزيد من المعارك النضالية الغير المسبوقة للتذكير بأولوية الملف المطلبي للفرع المحلي.

واختتمت الوقفة بكلمة لرئيس الفرع المحلي مؤكدا على مواصلة المعركة النضالية رغم كل المحاولات الاستفزازية للأجهزة القمعية وكذا السياسة الإقصائية للمسؤولين المحليين أمام العديد من التوظيفات المشبوهة في مجمل القطاعات بالاقليم محملا المسؤولية كاملة لعامل الإقليم و المنتخبون لما ستؤول إليه الأوضاع في قادم الأيام أمام تردي الخدمات و النهب المستمر لترواث البلاد و مجابهة كل الحركات الاحتجاجية بسياسة القمع و الحصار عوض الحوار.


مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes