للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

دعوة الجمعية الوطنية للمعطلين إلى المشاركة في المسيرة الوطنية بالرباط يوم الأحد المقبل



دعت "الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب" إلى المشاركة المكثفة و الواسعة في المسيرة الوطنية الحاشدة بالرباط يوم 25 دجنبر 2016 إنطلاقا من ساحة باب الأحد على الساعة العاشرة صباحا في اتجاه المقر المركزي للإتحاد الوطني لطلبة المغرب .

وأكد بيان الجمعية الوطنية الذي توصلنا بنسخة منه، ان النظام اللاوطني اللاديمقراطي اللاشعبي القائم بالبلاد و حكومته الرجعية يعتزم مصادرة المقر المركزي للاتحاد الوطني لطلبة المغرب، وتفويته إلى وزارة الشباب والرياضة في محاولة لاستئصال و اجتثاث جميع الهياكل التنظيمية لأوطم .. بعد استهدافه المباشر للجامعة المغربية من خلال حملة إيديولوجية إعلامية مسعورة ضد الحركة الطلابية لإضعاف الفعل النضالي لضرب مجانية التعليم ..

كما ذكر البيان بالدور التاريخي الذي لعبه الطلبة المغاربة في تاريخ الصراع الطبقي بالمغرب من خلال المحطات المهمة من تاريخ نضال الشعب المغربي، و كذلك اعتبار مناضلي و مناضلات الجمعية الوطنية ولدوا من رحم "أوطم" و قبلها الحركة التلاميذية لن يقبلوا بالمخططات الرامية للإجهاز على الرصيد النضالي و التاريخي للمنظمة العتيدة "أوطم" في ظل تنامي الروح الوحدوية في صفوف الفصائل المناضلة في الحركة الطلابية وإعادة طرحها للأسئلة والتحديات المرتبطة بإعادة بناء الاتحاد الوطني لطلبة المغرب .

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes