للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

دعوة لوقفة تضامنية مع المعتقل السياسي "ربيع هومازن" غدا أمام محكمة القنيطرة



توصلنا بخبر باعتقال، الناشط الفبرايري "ربيع هومازن"، يوم الأربعاء 25 يناير الجاري، مباشرة بعد مشاركته في شكل احتجاجي بمنطقة سيدي الطيبي التابعة لاقليم القنيطرة، تضامنا مع العائلات السلالية في معركتهم للدفاع عن ارضيهم المسلوبة.

و افادت ذات المصادر، أن الناشط ربيع هومازن تعرض للاعتقال، في نقطة المراقبة الامنية وهو في طريقه إلى مدينة القنيطرة، بعد ملاحقة لصيقة من طرف رجال شرطة بزيهم المدني، قبل نقله إلى ولاية الأمن.


و ذكرت نفس المصادر ان المعتقل السياسي "ربيع هومازن" ويجد رهن الحراسة النظرية لمدة 48 ساعة ليتم تقديمه أمام "النيابة العامة" يوم الجمعة 27 يناير 2017.

ووجهت اللجنة التحضيرية الدفاع عن المعتقلين السياسيين بالقنيطرة، دعوة الى جميع المناضلين و المناضلات و كافة الإطارات التقدمية المكافحة إلى المشاركة الوازنة و المكثفة في الوقفة التضامنية امام محكمة الابتدائية بالقنيطرة يوم الغد / الجمعة 27 يناير الجاري، إبتداءا من الساعة العاشرة صباحا تحت شعار "يوم الغضب".

يذكر أن المناضل ربيع هومازن يعتبر من أبرز نشطاء "حركة 20 فبراي"ومناضل في الاتحاد الوطني لطلبة المغرب موقع القنيطرة، و معتقل سياسي سابق ومعروف بنضاله المستميث في القضايا الاجتماعية، خاصة مؤازرته لعائلة الضحية الذي توفي/ قتل في ضيافة شرطة القنيطرة.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes