للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

اعتقال الناشط محمد بنيس المعروف بـ "مول شكارة" فاضح الفساد



تناقلت اليوم مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك خبر إعتقال الناشط "محمد بنيس" الملقب بـ "مول شكارة" و لم يتسنى لنا معرفة التهم الموجهة اليه ..

كما علمنا اللحظة انه يتم تقديم المعتقل السياسي "محمد بنيس" امام انظار النيابة العامة بالمحكمة الزجرية بعين السبع الدار البيضاء بملف مطبوخ تهمته الوحيدة الا و هي كونه فاضح للفساد المستشري في مؤسسات الدولة و مطالبته بفتح التحقيق في الملفات التي تناولها في فيديوهاته على اليوتيوب.  


يذكر ان الناشط "محمد بنيس" هو صاحب فيديو فضيحة فساد ملعب مركب محمد الخامس بالرباط، بعد الاصلاحات التي كلفت ما يناهز 22 مليار تسائل الناشط "فين مشات" لان الاصلاحات طفيفة ولن تساوي ذلك المبلغ الضخم مما احرج المسؤولين بالوزارة المكلفة و من يقف ورائهم من الفاسدين و حاميهم كما له ايضا عدة فيديوهات على قناته في "اليوتيوب" المختصة في كشف الحقائق و فضح الفساد عبر مواقه التواصل الاجتماعي ..

و هكذا تتصف الدولة المغربية و خاصة القضاء المغربي الغير المستقل فعوض فتح تحقيق في الفساد يتم اعتقال النشطاء و الحقوقيين و الصحافيين الذي يفضحون الفاسد و بذلك يتم حماية الكفسدين و تشجيعهم في مملكة الفساد و الاستبداد..

L’image contient peut-être : 1 personne, texte

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes