للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

حزب الطلیعة يدعو للمشاركة في المسیرة الوطنیة بالرباط یوم الأحد 11 یونیو


 دعت الكتابة الوطنیة لحزب الطلیعة الدیمقراطي الاشتراكي، كافة مناضلاتھا ومناضلیھا وكل المتعاطفین للمشاركة المسؤولة انخراطا وتأطیرا في المسیرة الوطنیة، یوم الأحد 11 یونیو2017 ،على الساعة الثانیة عشر صباحا (12:00)، انطلاقا من باب الأحد بالرباط تحت شعار" وطن واحد، شعب واحد، ضد الحكرة " جوابا على التعاطي اللا مسؤول لأجھزة الدولة مع ھذه الاحتجاجات المطلبیة الشعبیة.

و سجل بيان حزب الطلیعة الذي توصلنا بنسخة منه، توسع دائرة الاحتجاجات السلمیة المطلبیة والتعاطي الأمني الفج من طرف الأجھزة المخزنیة والمتجلي في حملة الاعتقالات بالجملة والقمع الشرس على المتظاھرین السلمیین والتنكیل بالعدید من النشطاء، من ضمنھم مناضلات ومناضلي حزبنا منھم عضاء في الكتابة الوطنیة ومسؤولین إقلیمیین، ومن الشبیبة الطلیعیة ومحامین وغیرھم....

و استنكر بيان الحزب إقحام وتسخیر المساجد، وتوظیف الإعلام العمومي واللجوء إلى استعمال ذوي السوابق في البلطجة لترھیب المناضلات والمناضلین ونشطاء الحركات الاحتجاجیة المطلبیة في محاولات یائسة لتشویھھا، وكذلك في محاولة لنزع طابع السلمیة عنھا.

وبالمناسبة تشید الكتابة الوطنیة بالدور الفعال لشبیبة حزبنا وبقطاع المحامین الطلیعیین في التآزر والتعبئة والحضور ومتابعة مصیر المعتقلین وفق البيان نفسه.

كما دعت الطليعة كافة القوى الدیمقراطیة للتكتل من أجل إنجاح ھذه المحطة النضالیة الأساسیة. و اهابت بكافة المواطنات والمواطنین للانخراط بكثافة في فعالیات ھذه التظاھرة، وكذلك في كل الحركات الاحتجاجیة المقبلة العادلة محلیا.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes