للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

تلاميذ بوعياش وإمزورن يتضامنون مع اسرة الفقيدة و يستنكرون الإهمال الذي أودى بحياة زميلتهم


قام تلميذات و تلاميذ ثانوية ابن رشد،صباح اليوم الاثنين بتنطيم مسيرة تضامنية صامتة حاشد، انطلقت من باب المؤسسة في اتجاه بيت عائلة المرحومة "فاطمة ازهريو"، التي وافتها المنية بعد صراع طويل مع مرض سرطان الدم بالمستشفى الجهوي بالحسيمة، لتقديم العزاء والتضامن مع اسرتها.

كما نظم زمالائهم تلاميذ و تلميذات ثانوية امزورن وقفة احتجاجية داخل المؤسسة تعبيرا عن مؤازرتهم لعائلة فاطمة أزهريو في وفاة ابنتها، وفي نفس اآن من اجل التنديد بالإهمال و اللامبالات الذي طالها بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بالحسيمة . 
وكانت فعاليات التلميذات و تلاميذ المؤسسات التعليمية بالمنطقة أفضل عزاء لأسرة الفقيدة التي عبرت عن شكرها لكل من ساندها و تضامن معاها من قريب او بعيدّ.
ومن المرتقب ان تعرف مجموعة من المؤسسات التعليمة الاخرى بالاقليم اشكال تضامنية/ احتاجية التي أدت الى وفاة فاطمة الزهريو كما ان الجالية المغربية المقيمة بالديار الاوروبية ابدت تعاطفها و تضامنها الواسع مع عائلة المرحومة بعد علمها بالخبر.
فيما شكل تحرك التلاميذ مؤشرا على ارتباطهم بهموم محيطهم وساكنة المدينة، بينما اعتبر متابعون على الفايسبوك، المسيرة أبلغ رد على صمت و الامبلات المسؤولين عن الحدث الذي اودى بحياة زميلتهم.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes