للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

البوليس السري يختطف مناضلة النهج الديمقراطي "وفاء شرف" ليقوم بتعذيبها ويرميها خارج المدينة



 عرفت الوقفة العمالية نجاحا باهرا التي دعا لها مجلس عمال و عاملات مدينة طنجة الأحد 27/04/2014 بساحة التغيير بني مكادة، و التي شاركت بها شبيبة النهج الديمقراطي إيمانا منها بأهمية نضالات و مطالب الحركة العمالية باعتبارها الجوهر الأساسي للتغيير.

و عند انتهاء الوقفة فوجئ الجميع باختطاف المناضلة "وفاء شرف"، عضوة اللجنة المحلية لشبيبة النهج الديمقراطي و عضوة مكتب فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان و الناشطة بحركة 20 فبراير و إحدى أبرز مؤطرات النضالات العمالية بالمنطقة، من طرف عنصرين من الأمن باللباس المدني،حيث تم اقتيادها الى سيارة “سطافيت” و تعذيبها لمدة ساعتين داخل السيارة مع وابل من السب والتهديد ثم رميها بمنطقة جزناية التي تبعد عن المكان الذي اختطفت منه ما يقارب 12 كلم خارج المدينة.

و قد اصدرت اللجنة المحلية لشبيبة النهج الديمقراطي يوم امس الاحد 27 ابريل بيانا أعلن للرأي العام من خلاله عن تضامنها المطلق مع المناضلة "وفاء شرف" ومع كل ضحايا القمع المخزني.

وندد البيان بالتضييق الذي يستهدف مناضلاتنا و مناضلينا من طرف النظام المخزني و الذي لن يثنيهم عن مواصلة دربهم.

وحمل نفس البيان السلطات المحلية المسؤولية الكاملة في ما أصاب المناضلة من فعل إجرامي و عزمهم اتخاد كافة الأشكال النضالية لتحصين المناضلة و الدفاع عن كل مناضلاتهم و مناضليهم. و تشبثهم بمطالب و نضالات الطبقة العاملة وعزمهم مواصلة النضال إلى جانبها و إلى جانب عموم الجماهير الشعبية.

و في الختام دعا كل الاطارات المناضلة الحقيقية وعموم الجماهير الشعبية للمزيد من العمل الوحدوي للتصدي للقمع المخزني ومواصلة النضال الجماهيري الواعي والمنظم.


مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes