للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

تسريبات تتحدث عن تورط طالب ينتمي للعدالة و التنمية في مقتل الحسناوي وليس قاعديا

مفاجأة..متهم بقتل الحسناوي كان منتميا لصفوف التجديد الطلابي !


وردت "فبراير كوم" خبر  تحت عنوان" مفاجأة..متهم بقتل الحسناوي كان منتميا لصفوف التجديد الطلابي " "بشأن مقتل الطالب عبد الرحيم الحسناوي حيث ان المتهم ليس قاعديا ولكن كان ينتمي لطلبة التجديد الطلابي التابع لحزب العدالة و التنمية .

كشفت مصادر متتبعة لقضية مقتل الطالب عبد الرحيم الحسناوي، بجامعة ظهر المهراز بفاس، أن عبد الرزاق أعراب، أحد المعتقلين المتهمين بالوقوف وراء مقتل الطالب، بريء من المنسوب إليه.

وعللت المصادر نفسها، ذلك بقولها إن الطالب المذكور لا ينتمي لفصيل "البرنامج المرحلي" الذي يتهم أعضاءه بالوقوف وراء مقتل الطالب المنتمي لفصيل التجديد الطلابي المقربة من حزب العدالة والتنمية الذي يقود الحكومة، مشيرة إلى أنه - الطالب الموقوف- كان ينتمي في وقت سابق لمنظمة التجديد الطلابي.

وشددت المصادر نفسها على أن الطالب الموقوف كان حين حدوث المواجهات بين الفصيلين ولحظة مقتل الطالب داخل غرفة يكتريها رفقة بعض الطلبة.

وذهبت المصادر ذاتها، إلى كون الطالب الموقوف والذي يتابع دراسته بالسنة الختامية لنيل الإجازة في العلوم الفيزيائية بكلية العلوم ظهر المهراز، قد تقدم قبل أيام بملفه لاجتياز مباراة مفتشي الشرطة.

عن فبراير. كم

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes