للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

عائلة المعتقل السياسي أيوب بوضاض تخوض إعتصام يومي إبتداء من الغد أمام مقر ك د ش بدرب عمر بالبيضاء



قامت عائلة المعتقل السياسي أيوب بوضاض بزيارة لابنها القابع بسجن عكاشة وقد وتحدثت في تصريح لها عن معانات معتقلي 6 ابريل بسجن عكاشة المضربين عن الطعام لمدة اسبوع و تقلول انها زارت اليوم إبني أيوب بوضاض المعتقل في الإصلاحية بسجن عكاشة السيء الذكر، والذي أعتقل يوم 6 أبريل في المسيرة العمالية التي دعت لها المركزيات النقابية الثلاثة.

و تضيف العائلة انها تود ان تخبر الرأي العام الوطني أن صحة ابنه متدهورة، إثر دخوله في الإضراب عن الطعام الى جانب رفاقه معتقلي 6 ابريل و باقي المعتقلين السياسيين في السجون المغربية، و يعاني من أمراض جلدية في جميع أنحاء جسمه، كما يعاني من حصار في التواصل مع العائلة عبر الهاتف والزيارة الوحيدة في الأسبوع تتم تحت المراقبة..

وتقول عائلة المعتقل السياسي أيوب أن لهذه الأسباب قررنا نحن عائلة أيوب بوضاض خوض إعتصام يوميا إبتداء من يوم الأربعاء 7 أماي 2014 أمام مقر الكونفدرالية الديموقراطية للشغل بدرب عمر البيضاء من أجل إبطال المحاكمة الجائرة لمعتقلي المسيرة العمالية ل 6 أبريل وإلغاء المتابعات القضائية مع إمكانية تصغيد الأشكال النضالية بما فيها الإضراب عن الطعام..

لقد راسلنا جميع الهيئات السياسية والنقابية والحقوقية لتتحمل مسؤوليتها في تدهور الحالة الصحية للمعتقلين المضربين عن الطعام والتدخل من أجل رفع الظلم على معتقلي الرأي والحرية لجميع المعتقلين السياسيين. انهاء ملف الاعتقال السياسي بشكل نهائي في المغرب حسب التصريح نفسه.


مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes