للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

اعتقال سمير أعلو صاحب فيديو "المغربي ملي كطيح ليه 200 درهم"

Agora Presse

علمنا من مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة من الصفحة الرسمية الناشط"سمير ايت أعلوصاحب فيديو "المغربي ملي كطيح ليه 200 درهم" عن اعتقال الأخير يوم الإثنين 25 غشت بالمحمدية.

وبحسب نفس المصدر فإن اعتقال الناشط سمير آيت أعلو، جاء عقب تصويره لشريط جديد بالأمس وحجز الكاميرا والحاسوب والاذن بالتفتيش و يتوقع اصدقائه ان توجه التهم التالية لسمير اعلو (اختلاق سرقة وهمية، اهانة الضابطة القضائية، مزاولة مهنة بدون ترخيص يأطرها القانون، وزعزعة أمن واستقرار الدولة...)

وكان سمير أعلو قبل اعتقاله قد كتب على صفحته: "أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين، اللهم ! إني أسألك خير هذا اليوم : فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه ، وأعوذ بك من شر ما فيه ، ومن شر ما قبله وشر ما بعده؛ المهم الى مبنتش هاد النهـار عرفو بلي القادية فيها وحدة من هاد الجوج غير الكوميسارية او السبيطــار...الفيديو يدور حول ظاهرة من ظواهر السرقة...".

يُشار إلى أن فيديو "المغربي ملي كطيح ليه 200 درهم" حصد نسبة مشاهدة خيالية في ظرف وجيز، قاربت المليون، وهو يعري عن حقيقة أخلاق كثير من المغاربة؛ حيث بين العديد ممن وقعوا في فخ 200 درهم، لم يعدها لصاحبها سوى فتاتين، فيما الباقين كلهم استولوا عليها في واضحة النهار خلال شهر رمضان الأخير.

الفيديو تم حذفه

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes