للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

الجمعية الوطنية لابن جرير تحتج أمام مقر الندوات خلال اجتماع الدورة للبلدية


استمرارا في المعركة النضالية المفتوحة ، نظم الفرع المحلي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب ، وقفة احتجاجية أمام مقر الندوات خلال انعقاد الدورة العادية لشهر أكتوبر للمجلس الحضري بابن جرير .

 و تعرض المعطلين للمنع من حضور الدورة العادية للمجلس البلدي باعتبارها ( عمومية ) و تخص الميزانية العامة التي يتم تجميعها من دافعي الضرائب و جيوب المستضعفين في هذا الوطن الجريح . وقد تعرض المعطلون لتدخلات استفزازية من طرف الأجهزة القمعية بالضرب و السب و الشتم ، ومصادرة ممتلكات الجمعية بأكملها . وعرفت الوقفة الاحتجاجية مشاركة نقابة عمال السميسي ريجي ابن جرير ، ليستمر الشكل النضالي بمدخل القاعة بتنسيق بين المعطلين وعمال السميسي الذين مازال ملفهم المطلبي يعتلي منصة النسيان إلى جانب ملف المعطلين .

ورفعت شعارات تنديدية بالمقاربة الأمنية التي ينهجها عامل الإقليم اتجاه جل الحركات الاحتجاجية بالمنطقة ، ناهيك عن الحقد الدفين و الحالة المرضية لبعض عناصر الأجهزة القمعية اتجاه المعطلين . 

واختتمت الوقفة الاحتجاجية بكلمة لممثل عمال ريجي السميسي و كلمة مكتب الفرع للمعطلين صبت جلها في التأكيد على مواصلة المعركة النضالية حتى تحقيق المطالب العادلة و المشروعة . مؤكدين على تتبع ناهبي المال العام و مافيا الفساد و الاستبداد في جل الحملات الانتخابية لفضح سياستهم الإقصائية اتجاه مطالب الساكنة المحلية ، مع تحميل عامل الإقليم كامل المسؤولية فما ستؤول إليه الأوضاء بالاقليم .

عن لجنة الاعلام و التواصل

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes