للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

وثيقة سرية مسربة من ملف المخابرات المغربية تكشف ان الفيزازي عميل للمخابرات


نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك" وثيقة مسربة من أرشيف المخابرات المغربية تؤكد ان الشيخ الفيزازي كان على علاقة وطيدة مع المخابرات المغربية  وذلك بالدليل القاطع، والحجة الدامغة التي لا يمكن لأي كان انكارها لا من طرف العميل الفيزازي او من طرف النظام الفاسد الذي إعتاد تزييف الحقائق، أو تدليس أحداث أريد لنا معرفتها، أو عيشَها حسب سيناريوهات واخراج مخابرات الملك...؟

 نذكر كمغاربة مأساة 16 ماي 2003، وما تلاها من إعتقالات وٱختطافات نفذتها المخابرات المدنية والفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحت إشراف ملكي محض... لتقويض التجربة الانتقال الديمقراطي التي كان يقودها الاتحادي عبد الرحمانن اليوسفي..كما ان هذه الاحداث المفتعلة فتحت شهية الأجهزة القمعية للتنكيل وتعذيب أبناء هذا الوطن الحبيب بدون سند قانوني، اللهم الإسترزاق بملف الإرهاب الذي بات وقتها يُضاهي أرباح الذهب الأسود عند الخليجيين من حيث الأموال التي تعود على الدولة... و تمرير مجموعة من المخططات القوانين الخطيرة ( قانون الارهاب، مدونة الشغل..)..

اليوم ولأول مرة في تاريخ الأمن الإستخباراتي المغربي، نطل على الشعب المغربي شعبا وساسة بوثيقة سرية مسربة من أرشيف المخابرات المدنية (المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني) والتي تبين خيانة المدعو (الشيخ محمد الفيزازي) العميل الخائن للشعب وأبناء جلدته.. الذي كان الضلع الثالث في مثلث سيناريو أحداث الدار البيضاء 2003، هذا الخائن المتآمر مع المخابرات بفكره السلفي بين قوسين في توريط أزيد من 5000 مواطن مغربي بريئ كانوا ضحية إختطافات وتعذيب وٱختفاءات قسرية في مشروع أريد الإسترزاق به وتقديم مواطنين مغاربة قربانا لأمريكا والدول المتضررة من الإرهاب الإسلامي المتطرف...

الشيخ المخبر العميل الفيزازي الذي كان قبل الأحداث وأثناء فترة إعتقاله يرسل تقارير سرية إلى الأجهزة الإستخباراتية مقابل الإسترزاق كما بينت الوثيقة المسربة في توسلاته للجهاز من أجل لقاء المدير العام للإستخبارات المدنية المغربية عبد اللطيف الحموشي..

 الطلب الذي قوبل بالرفض برد ديبلوماسي إستخباراتي لا يتجسد إلى مع أخبث خلق الله الذي يتخذ الدين ستار لتقديم تقارير مغرضة وكاذبة ضد أناس أبرياء....؟ لخدمة اجندة مخزنية للاستحواذ اكثر على الثروات والسلطة من طرف ملك البلاد و استخدامه لهؤلاء العملاء ذوي النفوس الضعيفة المندسين في صفوف الشعب المغرب مستغلين طيبوبة الشعب و فقره و مشاكله لخدمة اطماع النظام الرجعي في السلطة و الثروات.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes