للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

المعتقلين السياسيين عزيز البورو محمد المؤدن ينتصران في اضرابهما عن الطعام التي دامت 38 يوما


توصل الموقع بنسخة من بلاغ المعتقلين السياسيين "عزيز البور" و "محمد المؤدن" بالسجن المحلي بتزنيت حول تعليق الإضراب المفتوح عن الطعام الذي خاضاه منذ 21 شتنبر 2015 من أجل انتزاع مجموعة من المطالب العادلة و المشروعة و على راسها حقهم في متابعة الداراسة الجامعية وتوفير الشروط وتحسين وضعهم الانساني بالسجن.

و اعلن المعتقلين السياسيين"عزيز البور" و "محمد المؤدن"، بسجن تزنيت تعليق إضرابهما المفتوح عن الطعام يوم الخميس 29 أكتوبر2015، بعد أن وصل يومه 38.

واكد البلاغ ان الطالبين المعتقلين تمكنا من انتزاع مجموعة من المطالب أهمها حصولهما على وثائقهما الجامعية المتمثلة في الشواهد التي حصلا عليها خلال مدة تواجدهما بالسجن بالإضافة إلى بيانات النقط و مجموعة من الوثائق الإدارية الأخرى ، و تحسين شروط العيش من داخل السجن ، مع تحسين جودة الأغذية و التطبيب ..

و فيختام البلاغ، حييا المعتقلين السياسيين رفاقهم و عائلاتهم و كافة المنظمات التقدمية المحلية و الدولية و جميع المنابر الإعلامية الحرة و كل المتضامنين معهما على دعمهما المستمر طيلة مدة الإضراب المفتوح ، مما زاد من صمودهما في انتزاع المزيد من المطالب من داخل زنازين النظام القائم بالمغرب . كما اعلنا استعدادهما خوض المزيد من المعارك في سبيل تحصين المكتسبات التي انتزعاها سواء خلال هذه المعركة أو من خلال المعارك السابقة .

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes