للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

الدكتور المعطي منجب سيخضع للمراقبة الطبية حتى يتحسن وضعه الصحي


اصدرت "اللجنة الوطنية للتضامن مع المعطي منجب" بلاغا تخبر فيه الراي العام الوطني و الدولي على أنه، على إثر إشعار محامي د. المعطي منجب بالاستجابة لمطلبه الرئيسي برفع المنع عن حرية السفر والتنقل ضده، قرر د هذا الاخير تعليق إضرابه عن الطعام الذي امتد منذ 6 أكتوبر 2015 إلى 29 أكتوبر 2015 على الساعة الثانية عشر زوالا، وذلك إلى غاية وقف المضايقات الكثيرة والمتنوعة التي يتعرض لها.

وأطاف البلاغ الذي توصلنا بنسخة منه ان الطاقم الطبي الذي رافق د. معطي منجب في إضرابه عن الطعام، قرر وضعه تحت المراقبة الطبية في إحدى مصحات العاصمة، في انتظار تحسن وضعه الصحي وبغاية مراقبة الانعكاسات السلبية على صحته التي نجمت عن المدة الطويلة التي خاض فيها الاضراب عن الطعام.

وأختتم البلاغ لجنة الدعم الوطني بتحياتها لكل الذين ساندوا ووقفوا إلى جانب المعطي منجب وعلى رأسهم لجنة الدعم الدولية، تحي أيضا التفاف الرأي العام الوطني والدولي حول قضيته العادلة، وتعلن استمرار تعبئتها حتى يحقق د. منجب مطالبه المشروعة ويتمتع بكافة حقوقه التي تضمنها له المواثيق الدولية لحقوق الانسان ويكفلها الدستور، وحتى يوضع حد لكافة الإجراءات والتصرفات التعسفية الماسة بجميع حقوقه وحرياته.

متابعة: يحيى أمين

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes