للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

الناشط الاعلامي يوسف المتمرد يتعرض لاعتداء دموي وسط مدينة الخميسات



تعرض الناشط و الإعلامي يوسف بنغالم (الملقب بـ"المتمرد" لمحاولة تصفية وسط مدينة الخميسات، ليلة أمس 26 أكتوبر 2015، وقع الا عتداء وراء مقهى سيزار بحي المنى، حيث تمت مهاجمته بشكل مفاجئ من طرف شخصان بسكين على رأسه، وانهالوا عليه ضربا وركلا ورفسا، بعد أن انهارت قواه على ناصية الشارع الفارغ من الناس سحلوه حتى اعتقدوا أنه مات، و تركوه جثة هامدة غارقا في دمائه التي تنزف من رأسه مرددين على مسامعه "تعلم تكتب في الفايس بوك".

و بعد حين تم اسعافه ونقل يوسف على وجه السرعة للمستشفى، لتلقى العلاج و فحوصات طبية، حيث اصيب بـ 3 غرز في الرأس و رضوض في كامل أنحاء جسمه... ليسلم له الطبيب المعالج شهادة طبية مؤقتة من 30 يوما قابلة للتجديد... و يغادر المستشفى تحت طلب الأصدقاء و العائلة تحسبا لكل مكروه..

وقد دعا العديد من الفعاليات والنشطاء بالخميسات الى تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية الإقليمية للأمن الوطني بالخميسات تنديدا بما تعرض له الناشط الإعلامي... مع المطالبة بفتح تحقيق نزيه وشفاف في الاعتداء و محاسبة الجناة.

يذكر ان الناشط يوسف المتمرد، شاب في عقده الثاني، ناشط جمعوي و إعلامي متميز، أبان عن مواقف جريئة خلال الانتخابات الأخيرة... على جدارة، فضح كل المرشحين والمفسدين... بدون استثناء... يوسف المتمرد، فضح طبخة تشكيل المكتب المجلس البلدي الحالي، يواظب على حضور الاجتماعات، يبتكر طرقا للتسجيل، بعد منع الرئيس الحالي للتصوير داخل القاعة...

متابعة: يحيى أمين


مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes