للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

تجار الاسواق الثلاثة بمدينة الفنيدق يحتجون ضد الفراشة


نظم تجار مدينة الفنيدق بالأسواق الثلاث سوق المسيرة، وسوق مركزي، وقيسارية بن عمار، وقفة احتجاجية اليوم الاثنين، أمام باشوية المدينة، تنديدا بظاهرة احتلال الملك العمومي التي تفشى بشكل واسع على مرأى ومسمع السلطات مما يشجع على انتشار الفوضى والتسيب في القطاع.

وقد خرج التجار للاحتجاج على السلطات للمرة الثانية في ظرف أسبوع يطالبونها برفع الضرر عنهم وتحرير شارع محمد الخامس من الفراشة المحتلين له والمساندين من طرف السلطات التي تنتفع من ورائهم بالملايين مقابل السماح لهم بقطع الشارع الوحيد في المدينة واغلاق الأسواق الثلاثة وخنق التجار القانونيين الذين يدفعون الضرائب .

و افاد بعض التجار ان احتلال الملك العمومي يتم بواسطة مع السلطات مقابل رشاوي تمح للمسؤولين الفاسدين مقابل غض النظر عنهم مما يتسبب في الفوضى والعشوائية والسيبة في المدينة مضيفا على انهم مستمرون في احتجاجهم الى يتم الاستجابة لمطالب التجار المتضررين.

يذكر أن الفنيدق شهدت خلال السنوات الأخيرة، تفشي ظاهرة الباعة غير النظاميين، والذين احتلوا أهم الشوارع الرئيسية التي تمثل القلب النابض للمدينة، عارضين بضائع تقدر بآلاف الدراهم، محاولة منهم لمراكمة مكاسب كبيرة عبر التهرب من الضرائب باحتلال الملك العمومي، واستغلاله للقيام بعمليات تجارية تمثل مبالغ تفوق المتوقع، مسببين ركودا اقتصاديا لأصحاب المحلات التجارية داخل الأسواق الرئيسية والمركزية.

متابعة

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes