للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

ٍأسلاك الأعمدة الكهربائية العارية تهدد أرواح وسلامة المواطنين ببني ملال (فيديو)



أفاد تقرير انجزته جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال، أن المكتب الوطني للكهرباء يبدوا انه لا يكثرت لحياة وسلامة المواطنين. فقد تم الوقوف على عدة خروقات جد خطيرة وكان أخرها عدادات الضحى وما تشكله من خطورة، فإنهم لم يتحركوا لحد كتابة هذه السطور. كما أن السلطات الوصية لم تتحرك وبقيت تتفرج وكأن الأمر لا يعنيها. 

و يضيف التقرير ان اليوم يتم الكشف عن فضيحة أخرى وتتعلق بأسلاك وأعمدة الإنارة العمومية المكشوفة بحديقة المسيرة الخضراء على بعد أمطار من الإدارة المركزية بالمدينة . حيث رصدت الجمعية أسلاك أعمدة الإنارة الكهربائية مكشوفة وفيها الكهرباء في مكان يعتبر فضاء للعب الأطفال ومتنفس للمواطنين ممايشكل خطر على حياة و سلامة المواطنين.

و اثناء زيارتهم للحديقة للتأكد من الوقائع اخبر الفريق بأن كلبة ماتت بالحديقة خلال هذا الأسبوع بالصعقة الكهربائية.لطا طالب الجمعية تحرك الجهات المسؤولة قبل فوات الأوان .

وتدين جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال هذا الإهمال الغير مقبول وتدعوا الوكالة للقيام بواجبها. اضافة الى السلطات الوصية وعلى رأسها ولاية جهة خنيفرة بني ملال والسلطات المحلية للقيام بدورها وتطبيق القانون. كما تحمل الوكالة والسلطات المحلية المسؤولية الكاملة لما قد ينتج عن ضحايا وبالأخص الأطفال.

عن جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال.


مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes