للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

عمر النكراج يضرب عن الطعام احتجاحا على شطط قائد بئر الشيفا بطنجة

طنجة7


و تستمر معانات المواطنين/ات المغاربة مع رجال السلطة و شططهم في استعمال السلطة خارج اطارها الاداري والقانوني، دون ان تتحرك الجهات المعنية لوضع حدد لهذه الخروقات و التجاوزات التي اودت بحياة العديد من المواطنين/ات و ضياع حقوقهم المادية و المعنوية.. واليكم ضحية اخرى و هذه المرة من مدينة طنجة:

اعلن المواطن "عمر النكراج" دخوله في اضراب مفتوح عن الطعام احتجاجا على شطط قائد منطقة بئر الشيفاء بطنجة في استعماله للسلطة في الاعتداء عليه و مضايقةالعديد من المواطنين/ات بالحي و تسخيره في ذلك عدد من البلطجية لتحقيق اهدافه المشبوهة.

وذكر "عمر النكراج" المضرب عن الطعام لعدة ايام، ان المشكل مع القائد بدأ السنة الفارطة عند رفض عمر أمر القائد الذي طلب منه عبر وساطة بلطجيته مساعدته على فض اعتصام ساكنة بئر الشيفا المحتجة ضد شركة "أمانديس" الكائن امام مقر و كالة الشركة بالحي المذكور.

و اشار عمر انه اصبح الآن مهددا بالسجن نتيجة مكيدة القائد التي سخر فيها احد بلطجيته "بائع متجول" يدعي انه اعتدى عليه عمر بالسلاح الابيض وبشهادة احد بلطجيته رغم ان المدعي لا يتوفر على شهادة طبية الا انه تم البث بسرعة قياسية في شكاية "البائع المتجول" المزعوم انه تعرض للاعتداء في الوقت الذي تم تجاهل شكايته ضد القائد في شططه في استعمال السلطة.

و يطالب عمر المضرب عن الطعام التدخل من طرف الجهات المعنية (وزارة الداخلية و وزارة العدل و الحريات) لفتح تحقيق في الموضوع، و وضع حد لتصرفاته العنترية الخارج عن القانون.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes