للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

معطلو الجمعية الوطنية بتاوريرت يواصلون اعتصامهم المفتوح بالبلدية


يواصل مناضلو و مناضلات فرع تاوريرت للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب اعتصامهم المفتوح، لليوم الثالث على التوالي، بمقر البلدية،تحت شعار "الشغل حق و ليس امتياز"، و ذلك للمطالبة بفتح حوار جدي و مسؤول لتحقيق ملفهم المطلبي. 

وقد تعرض اليوم احد المعطلين المعتصمين الى مضاعفات صحية نقل على اثرها من داخل المعتصم للمستشفى لتلقي العلاج. و تشارك عدة فعاليات وممثلي الاطارات الديمقراطية في المعتصم، كما شهد المعتصم عدة زيارات تضامنية قام بها ممثلي اللجنة المحلية لدعم نضالات الفرع المحلي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين (حزب الاشتراكي الموحد، حزب النهج الديمقراطي، حزب التقدم والاشتراكية، حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، الجمعية المغربية لحقوق الانسان، نقابة الكنفدرالية الديمقراطية للشغل، نقابة الاتحاد المغربي للشغل).

و اعلنت اللجنة التضامنة في بيان لها توصلنا بنسخة منه، عن تضامنها اللامشروط مع نضالات مناضلي الجمعية الوطنية المعتصمين بالجماعة و وجه نداء للسلطات الاقليمية والمجلس الجماعي من اجل فتح حوار مع الجمعية الوطنية على ارضية ملفها المطلبي و الاستجابة الفورية لمطالب الجمعية وتقديم الحلول المناسبة وفق مقاربة اجتماعية حقيقية مطالبين السلطات الاقليمية والمنتخبة بتحمل مسؤولياتها الاجتماعية في التعاطي الايجابي مع قضية تشغيل حاملي الشهادات المعطلين.

متابعة

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes