للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

النهج الديمقراطي يدين العدوان الأمريكي على الشعب السوري و الأنظمة العربية المتواطئة



أدانت الكتابة الوطنية للنهج الديمقراطي العدوان الامبريالي الأمريكي على الشعب السوري،كما تدين الأنظمة العربية المتواطئة مع الإمبريالية و الصهيونية لفرض منطقة آمنة استراتيجيا للكيان الصهيوني . 

و أعلن بيان النهج الديمقراطي الذي توصلنا بنسخة منه، إدانته لمختلف التدخلات الامبريالية و الخارجية سياسيا و عسكريا التي تستهدف تأبيد الحروب و نشر النزعات الطائفية و العنصرية في المنطقة.

و طالب البيان المجتمع الدولي بالتحقيق النزيه فيما جرى من استعمال للأسلحة المحظورة دوليا،و تحديد المسؤولية في هذه الجريمة ضد الإنسانية مع شجبه لكل الجرائم التي تستهدف المدنيين، و استعمال الأسلحة الكيماوية و غيرها أيا كان مرتكبو هذه الجرائم.

كما طالب ذات البيان كل القوى المحبة للسلام عبر العالم بوقف الحرب على الارض السورية وبانسحاب كل القوى الاجنبية من الاراضي السورية وبتمكين الشعب السوري من تقرير مصيره وتحقيق سيادته على كامل التراب السوري و إنهاء الاحتلال الصهيوني لمنطقة الجولان. 

يذكر ان العالم شهد جريمة أخرى، من تنفيذ القوات الجوية الأمريكية في سوريا يوم الجمعة 07أبريل الجاري،باستهدافها القاعدة الجوية بمنطقة الشعيرات خلفت العديد من الضحايا و الخسائر المادية و البشرية.وقد استغلت هذه القوات الاستعمارية،ما وقع قبل يومين من تفجيرات استعملت فيها أسلحة كيميائية أو غازات سامة أو ما شابه ذلك.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes