للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

التنسيق الإقليمي لمعطلي تاونات يواصل نضالاته بتنظيم مسيرة متوجة باعتصام رغم القمع



توصلنا من فروع التنسيق الاقليمي لتاونات للجمعية الوطنية لحملة الشواهد المعطلين بالمغرب بخبر مافاده ان فروع التنسيق الاقليمي للمعطلين تواصل معركتها النضالية من اجل تحقيق كافة المطالب العادلة و المشروعة للجمعية الوطنية.

تواصل فروع التنسيق الاقليمي لتاونات للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب اليوم معركتها النضالية من اجل الحق في الشغل و التنظيم , و ذلك عبرتنظيمها لمسيرة جابت من خلالها اهم شوارع المدينة، وتوجت بوقفة واعتصام مطولين امام بوابة العمالة تحت شعار "لن يكلفنا النضال اكثر مما كلفنا الصمت".

  قد تميزت الوقفة و الاعتصام برفع شعارات قوية منددة بسياسة الاذان الصماء اتجاه الملف المطلبي لفروع التسيق الاقليمي وشعارات ضد المخططات الطبقية المملاة على هذا النظام المخزني الذي ا يعير اي اهتمام لخرجي الجامعات و المدارس العليا و المعاهد..

و ندد المكتب الاقليمي في كلمته  بالقمع و الاعتقالات في صفوف الجمعية  وحاصة اعتقال الرفيق محمد أعراص رئيس فرع الرواضي واعلن تضامنه مع كافة الحركات الاحتجاجية المناضلة، ووجه التحية لرفاقهم المرابطين في الرباط، وطالب بالحرية لمعتقلي حركة المعطلين ولكافة المعتقلين السياسيين بالمغرب.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes