للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

استقبال جماهيري لجثمان الشهيد مصطفى مزياني بمسيرة كبيرة وسيوارى جثمانه اليوم الجمعة




أفاد فرع فاس سايس للجمعية المغربية لحقوق الإنسان بخبر وصول جثمان الشهيد مصطفى مزياني إلى مسقط رأس الشهيد ببلدة تانديت -اوطاط الحاج- في حدود الساعة الحادية عشر و النصف ليلة الخميس14غشت الحاري.


و اضافت نفس المصادر ان بعد وصول جثمان الشهيد مصطفى مزياني انطلقت مسيرة كبيرة من مدخل بلدة تانديت حتى منزل عائلة الشهيد مزياني حيث قطعت المسيرة مسافة تجاوزت  الكيلومتر الواحد .

و اشارت نفس المصادر ان بعد وصولهم المسيرة الى منزل عائلة الشهيد اعقبته كلمة رفاقه في الفصيل الطلابي النهج الديمقراطي القاعدي و كلمة تأبينية قدمها عضو المكتب المركزي للجمعية المغربية لحقوق الانسان الرفيق " عمر أربيب" الذي حضر إلى جانب عدد مهم من مناضلي الجمعية ( أعضاء اللجنة الإدارية، ممثلي بعض الجهات من فروع مختلفة ) .

و قد رفع المشاركون في مسيرة تشيع جثمان الشهيد الحركة الطلابية، شعارات غاضبة من مدخل البلدة وساروا مع الموكب إلى غاية منزل عائلة مزياني حيث أصرت العائلة على فتح الصندوق من أجل إلقاء النظرة الأخيرة، فيما شهدت البلدة جولات من الاحتجاج طيلة اليوم.

و في الختام قام بعض أقارب الشهيد بإلقاء النظرة الأخيرة على الجثمان بحضور عناصر من الدرك . وتم اخبار الحضور على ان وسيوارى جثمان الشهيد مصطفى مزياني يوم الجمعة.




مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes