للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

تأجيل محاكمة الحاقد الى غاية 13 اكتوبر واستعداد حركة 20 فبراير لحفل استقباله يوم 18 شتنبر


علمنا من مصادر حقوقية ان محكمة الاستئناف كوماناف بالدار البيضاء، قررت اليوم تأجيل ملف محاكمة الناشط الفبرايري و مغني الراب معاذ الحاقد إلى غاية 13 أكتوبر القادم، تلبية لطلب هيئة الدفاع المكون من كبار النقباء والمحامين بمهلة الإطلاع على الملف وإعداد الدفاع.

واضافت نفس المصادر ان الحاقد حضر الجلسة و لم يقاطعها كما في السابق، ووقف إلى جانبه عدد من أعضاء هيئة الدفاع على رأسهم النقيب عبد الرحيم الجامعي والأستاذ محمد المسعودي، فيما لم تتم مناقشة الملف بعد إرجائه إلى الجلسة القادمة.

ويذكر ان نشطاء حركة 20 فبرايرالدار البيضاء و المدن المجاورة تستعد لتنظيم حفل استقبال للحاقد يوم الخميس 18 شتنبر الجاري، بعد يومين يكون قد قضة مدة السجن التي حكم بها زورا و بهتانا في المحكمة الابتدائية وهي أربعة أشهر انتقاما منه لمواقفه واغانيه المنتقدة للنظام الفاسد و الاستبدادي.

وتجدر الاشارة أن المناضل و مغني الراب معاذ الحاقد اعتقل يوم 18 ماي 2014، أمام المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء عند استعداده لدخول مباراة الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني، وحينه تربصت به عناصر امنية قامت بالاعتداء عليه ضربا و شتما و لفقت له تهم كيدية كترويج تذاكر المباراة في السوق السوداء و الاعتداء على عناصر الشرطة، وهي التهم التي كشف دفاعه أنها ملفقة وغير صحيحة و ان المحكمة اسقطت التهمة االاولى و ابقت على الباقية.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes