للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

تاجيل محاكمة المناضل المعتقل زكرياء العزوزي الى غاية 30 شتنبر2014.



علمنا من لجنة المعتقل لـلاتحاد الوطني لطلبة المغرب بفاس اليوم الخميس 16 شتنبر2014، بخبر تأجيل المحاكمة الصورية في حق الطالب المعتقل زكرياء العزوزي الى غاية 30 شتنبر2014.

و أضافت نفس المصادر ان المناضل/ المعتقل السياسي زكرياء العزوزي حضر في جلسة محاكمته الصورية بالمحكمة الابتدائية بفاس ليتم تاجيلها إلى غاية 30 شتنبر2014 بطلب من الدفاع للاطلاع على الملف.

و يذكر ان المعتقل السياسي زكرياء العزوزي اعتقل من المجمع الاستشفائي بفاس حيث كان يتواجد بمعتصم عائلات الطلبة المعتقلين المضربين عن الطعام على اثر الهجوم الهمجي لقوات القمع على معتصم عائلات المعتقلين السياسيين بالمجمع الاستشفائي بفاس ايداعه داخل زنازن سجن عين قادوس بفاس. و اضافت نفس المصادر ان النيابة العامة لمحكمة الاستئناف بفاس قررت اليوم متابعة المناضل زكراء العزوزي في حالة اعتقال بتهم مطبوخة من طرف الشرطة القضائية و قد تم نقله الى سجن عين قادوس. 

و يذكر ان المعتقل السياسي زكرياء العزوزي كان يتواجد بمعتصم عائلات الطلبة المعتقلين بالمركب الاستشفائي الجامعي الذي تعرض للتدخل القمعي عنيف، صباح يوم الاحد 14 شتنبر 2014، من طرف القوات القمعية لفض الاعتصام بالقوة و دون سابق انذار، مما أسفر عن عدة اصابات واعتقالات في صفوف عائلات المعتقلين السياسيين وكان المعتقلين الى جانب خمسة نساء المناضل زكرياء العزوزي حيث اقتيد الى ولاية الامن التي لفقت له تهم كيدية و قدمته للنيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بفاس يوم الاثنين 15 شتنبر، لتقرر بدورها  متابعة المناضل زكراء العزوزي في حالة اعتقال بتهم ملفقة لا اساس لها من الصحة و إيداعه سجن عين قادوس السيء الذكر. 

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes