للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

ندوة الجمعية المغربية لحقوق الانسان بحفل لومانيتي بباريس حول اشكال النضال ضد القمع بالمغرب (فيديو)


على هامش فعاليات حفل لومانيتي (الإنسانية) بباريس أيام 12، 13 و 14 ، نظمت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بحفل الإنسانية يوم السبت 13 شتنبر 2014، ندوة فكرية حول موضوع "ما هي أشكال النضال أمام الخصوصية القمعية للنظام السياسي بالمغرب".


شارك في الندوة كل من "إيريك موطي"، محام بباريس، مختص في القانون الجنائي و قانون العمل الدولي، مدافع أمام القضاء الفرنسي عن ضحايا عذبوا بالمغرب في إطار الاختصاص العالمي. و "إينڭريد ميطون"، عن مكتب "جوزيف برييام"، محام بباريس، مختصة في القانون الدولي، و حقوق الإنسان، مدافعة أمام القضاء الفرنسي عن ضحايا عذبوا بالمغرب في إطار الاختصاص العالمي. و "ميشيل ديكاستر" رئيسة الجمعية الفرنسية للصداقة و التضامن مع الشعوب الإفريقية. و "عياد أهرام" رئيس جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب. و "سعاد الشاوي" رئيسة جمعية المغاربة بفرنسا. و" خديجة الرياضي" عضوة باللجنة الإدارية للجمعية المغربية لحقوق الإنسان، و الفائزة بجائزة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان.

في التسجيل الكامل للندوة، الذي نشر صباح اليوم على شبكة اليوتيوب، نستمع، لشهادات المتدخلين حول واقع حقوق الانسان بالمغرب والى سرد وقائع حية عايشوها اثناء دفاعهم على ضحايا الانتهاكات بالمغرب: ( الندوة باللغة الفرنسية)



مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes