للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

الموقع الإخباري "كَود" تعرض للقرصنة يوم امس الاحد

كلمة "كود" بعد تعرض الموقع لسرقة بياناته: الارهاب ما كيخلعناش واللي وقع غادي يزيد يحمسنا ويشجعنا

علمنا اليوم ان الموقع الإخباري " كَود"، تعرض مساء يوم الأحد إلى سرقة مشبوهة لبعض البيانات، وقد توقف الموقع الإخباري لساعات ونشر القراصنة رسالتين مشبوهتين تحملا تهديدات صريحة لكَود ولصحافييه. وقد تمكن الطاقم التقني لـ"كود" من استرجاع الموقع.

 و من جانبنا نندد بشدة بهذا الاعتداء المشبوه على موقع "كود" ونعلن تضامننا الا مشروط مع زملائنا في كود و لا يخفى علينا الجهات التي يمكن ان تكون وراء هذا العمل الجبان التي تخاف من الكلمة الحرة و تنزعج من الحقيقة و الخبر المستقلذ.


ورد الموقع  في كلمة له على الجهة التي هددت الموقع و ارادت اسكاته ان "حنا ما كنتخلعوش وما كنخافوش وهاد الشي اللي وقع غادي غير يزيد يحمسنا اكثر ويشجعنا نضاعفو مجهوداتنا محافظين على خطنا التحريري الذي عاهدنا به قراءنا منذ اليوم الاول: موقع اخباري مستقل ومدافع شرس عن القيم الكونية، وضد الأصوليات كيفما كان لونها، مع الانفتاح والحرية والجرأة والجمال، وضد الانغلاق والمنع والتحريم، دون شعبوية ودائما "كود"

 و اضاف موقع كود: " نعيدها ونكررها، نحن مجلة إخبارية مستقلة ومنوعة نحب الجمال و الحياة. خطنا التحريري منفتح على جميع الاَراء واللغات المغربية، محترمين الحق في النشر والوصول إلى القاريء من طرف جميع الحساسيات السياسية و الفكرية كيفما كانت".


يذكر ان منذ افتتاح الموقع عام 2007 ، وبتبنينا لخط الانفتاح و التعدد الفكري، و تشجيعنا للأدب المغربي،يزداد عدد قراءنا و بالتالي يتبين نجاح الموقع يوما عن يوم، وهذا يكفينا حاليا لكي نستمر في مسيرتنا ولن تثنينا محاولات القرصنة و تكميم أفواه الصحافة من أي جهة كانت على الاستمرار، كما نعلن أننا سنقدم شكاية إلى الوكيل العام في موضوع القرصنة والسرقة والتهديد الارهابي


كما و جه طاقم "كود" شكر جميع لقراء "كود" والزملاء الصحافيين على تضامنهم وعلى مساندتهم لنا في هذه المحنة.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes