للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

المعتقل السياسي شعول المضرب عن الطعام يتعرض لحالة إغماء حادة وينقل إلى المستشفى الجامعي




علمنا من لجنة المعتقل للاتحاد الوطني لطلبة المغرب بفاس ان الطالب / المعتقل السياسي عبد النبي شعول، تعرض قبل يوم أمس الخميس لحالة إغماء خطيرة وهو في اليوم الـ25 من الإضراب المفتوح عن الطعام المفتوح الذي يخوضه إلى جانب رفاقه الأربعة بلقاسم بنعزة، هشام بولفت، عبد الوهاب الرمادي وياسين المسيح.

واضافت نفس المصادر، ان الحالة الصحية الخطيرة للمعتقل شعول المضرب عن الطعام فرضت على إدارة سجن عين قادوس السيء الذكر نقله على وجه السرعة إلى المركب الاستشفائي الجامعي (C.H.U ) حسب ما اوردته لجنة المعتقل.

ويذكر أن هذه المرة الثالثة التي ينقل فيها المعتقليون السياسيون من سجن عين قادوس إلى المستشفى بعد الرفيق مصطفى مزياني الذي استشهد بذات المستشفى وهو في اليوم ال72 من الاضراب المفتوح عن الطعام والرفيق زكرياء منهيش الذي خاض إضراب عن الطعام لمدة 20 يوما إلى جانب المعتقلين السياسيين أسامة زنطار ومصطفى شعول.فيما تتحدث بعض التقارير عن التدهور المستمر للحالة الصحية لباقي المضربين عن الطعام ، بعدما اقتربوا من الشهر الأول من الإضراب المفتوح الذي يخوضونه منذ العاشر من شهر غشت الماضي تحت شعار "دفاعا عن هوية المعتقلين السياسيين ... سيرا على درب الشهداء".

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes