للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

السلطات تنمع ندوة للجمعية المغربية لحقوق الانسان بقاعة البلدية بصفرو


توصلنا بخبر من الجمعية المغربية لحقوق الانسان بصفرو ان اللسطات المحلية قامت اليوم السبت 18 أكتوبر 2014، بمنع المكتب المحلي للجمعية من تنظيم ندوة اشعاعية بمناسبة اليوم العالمي للقضاء على الفقر تحت شعار"لا كرامة و لا تخلص من الفقر في ظل الاستبداد و الفساد" بقاعة الندوات بقصر بلدية صفرو دون اشعار مسبق، مما يؤكد ان الحملة المخزنية التي تقودها وزارة الداخلية في حق الجمعية المغربية لحقوق الإنسان مازالت متواصلة.

وقد فوجئ الحضور معية مكتب فرع الجمعية بإغلاق جميع أبواب بناية القصر البلدي في وجههم، و ندد رئيس فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بمثل هذه المسلكيات في كلمة له ألقاها أمام القصر البلدي، كما تمت الدعوة من خلال الكلمة الى نقل النشاط الى مقر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالمدينة حسب نفس المصدر.

يذكر ان الجمعية المغربية لحقوق الإنسان – فرع صفرو ، اعتزمت تنظيم لقاء اشعاعي بمناسبة اليوم الدولي للقضاء على الفقر الموافق لـ 17 أكتوبر من كل سنة و هو عبارة عن ندوة تحت شعار ” الحقوق الاقتصادية و الاجتماعية ” أطره كل من الأساتذة ذ. خياطي المصطفى، ذ. خالد أفتحي، ذ. عبد المنعم الكعدي و ذ. اسماعيل بوبيع.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes