للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

نيابة إبتدائية القنيطرة تقرر متابعة الطالب ابراهيم خدي في حالة اعتقال



علمنا من مصادر حقوقية ان النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة قررت مساء هذا اليوم، الجمعة 07 نونبر، متابعة الطالب ابراهيم خدي في حالة اعتقال على خلفية أحداث يوم الاثنين 03 دجنبر 2014، بابن طفيل حيث تم اعتقال 10 طلبة من بينهم طالبة عند تنظيمهم لوقفة احتجاجية امام الجامعة ضد غلاء تذكرة النقل، التي ارتفعت من درهم إلى ثلاثة دراهم ونصف.

وقد افادت نفس المصادر، أن النيابة العامة وجهت إلى الطالب ابراهيم خدي نفس التهم، التي يتابع عل خلفيتها بقية الطلبة المعتقلين، وبذلك  يكون عدد الطلبة المتابعين في حالة اعتقال هم خمسة طلبة وستة متابعين في حالة سراح.

هذا وسيتم تقديم ابراهيم خدي يوم الاثنين 10 نونبر على أنظار المحكمة الابتدائية بالقنيطرة فيما سيتم تقديم البقية يوم الأربعاء 12 نونبر، ومن المنتظر أن يطالب دفاع المعتقلين بضم الملفين الى بعضهما بحسب ذات المصادر.

وتجدر الإشارة أن ابراهيم خدي اعتقل يوم الأربعاء المنصرم بالقرب من المحكمة الابتدائية حين كان بنتظر المشاركة في الوقفة التضامنية المزمع تنظيمها امام المحكمة الابتدائية تلبية لدعوة الاتحاد الوطني لطلبة المغرب والتي تم قمعها  بطريقة همجية من طرف العناصر القمعية السرية.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes