للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

ساكنة المضيق تواصل احتجاجها على غلاء الماء و الكهرباء رغم الحصار القمعي


تواصل ساكنة مدينة المضيق التظاهر في الشارع ضد الغلاء الصاروخي لفواتير الماء و الكهرباء و المعيشة اليوم الاحد 16 نونبر الجاري، بدعوة من التنسيقية المحلية لمناهضة الغلاء الفاحش في الماء و الكهرباء بالمضيق تحت شعار "مامفكينش.. ما مفكينش .. الماء و الضوء مامخلصينش"للمطالبة بالتراجع عن الزيادات في فواتير الماء و الكهرباء.

رغم الانزال القمعي الكبير و الحصار و الطوق الذي فرضته الاجهزة القمعية على حي القلعة ، استطاعت المسيرة الشعبية السلمية بصمود اهلها و عزم المحتجين اختراق الحاجز القمعي وجابت العديد من الشوارع و الأزقة  الى ان وصلت الى الساحة الحمراء وسط الرينكون و تنظم مهرجان خطابي شعبي في الساحة الحمراء رددت خلاله شعارات منددة بالزيادات الفاحشة في اسعار الماء و الكهرباء ..

و في الختام، ألقى المناضل محمد بنعلي الكلمة الختامية باسم التسيقية المحلية لمناهضة الغلاء الفاحش في الماء و الكهرباء بالمضيق حيث اكد على الاستمرارية في المعركة الى ان تستجيب الادراة المعنية بمراجعة فواتير الماء و الكهرباء والتراجع عن الزيادات في التعريفة المطبقة وحمل المسؤلية للنظام في تجاهله لمطالب الساكنة و ندد لجوئه الى المقاربة القمعية عوض الحوار و تحقيق المطالب العادلة..






مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes