للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

ادارة الحي الجامعي بجامعة الحسن الثاني عين الشق تعتدي على الطلبة المطرودين



أفادت مصادر طلابية ان طلبة المعتصمين من داخل الحي الجامعي بجامعة الحسن الثاني عين الشق بالدار البيضاء، تعرضوا اليوم لهجوم شرس من طرف حراس الحي و أفراد من الإدارة على مرمى من أعين مدير الحي الجامعي.

و اضافت نفس المصادر ان الإعتداء الهمجي جاء في ظل استمرار الإعتصام الذي ينظمه ما يقارب من 30 طالب للمطالبة بالحق في السكن بعد أن تم إقصاءهم من السكن هذا العام مما دفع بهؤلاء الطلبة المقصيين من السكن الجامعي لتأطير معركة نضالية بطولية في شكل إعتصام مفتوح يستمر الى ان تستجيب ادارة الحي لحقهم في السكن .
كما ندد الطلبة بالهجوم الشنيع على المعتصم و استنكروا الاعتداء الغاشم الطي يقف ورائه مدير الحي الجامعي الطي جند له عمال و حراس الحي الجامعي المذكورلتنفيذ جريمته الوحشية.

و يذكر ان هذه المعركة البطولية القابلة للتصعيد جاءت للرد على الهجوم على الحق في السكن الجامعي و باقي مكتسبات الجـماهير الطلابية و التضييق على الأشكال النضالية التي تخوضها الحركة الطلابية، و اكد الطلبة ان المعركة متواصلة الى ان تتم الإستجابة لمطالبهم من طرف الإدارة رغم مجموعة من الحوارات المغشوشة مع مدير الحي التي لم تخرج بنتائج تذكر و حمل الطلبة كامل المسؤولية لادارة الحي فيما ستؤول اليها الاوضاع نظرا لمقاربتها القمعية في معالجتها لمطالب الطلبة.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes