للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

فروع منطقة زاكورة للجمعية الوطنية للمعطلين تحتج تحت المنع والحصار القمعي


نظمت فروع منطقة زاكورة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب شكلا نضاليا، مساء يوم الثلاثاء 30 دجنبر 2014، في اطار اسبوعها الوطني الاحتجاجي على مستوى المناطق.

كالعادة، قامت الاجهزة القمعية المختلفة بمحاصرة المسيرة الشعبية التي كانت ستتجه الى الأحياء الشعبية في اطار المعركة الوطنية للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب بمنطقة زاكورة بذلك تستمر سياسة القمع والمنع الممنهج لحرية التعبير و الاحتجاج السلمي مما يعكس حقيقة سياسة النظام اللاوطني اللاديمقراطي اللاشعبي في تعامله مع نضالات اطارها العتيد والصامد الجمعية الوطنية.

و في الختام القى عضو المكتب التنفيدي للجمعية كلمته في اطار المعركة الوطنية للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب بمنطقة زاكورة حيث ندد بالحصار القمعي للاشكال النضالية لليوم السادس على التوالي. واكد على استمرارية الجمعية في الصمود في وجه الالة القمعية رغم التضحيات التي يقدمها المعطلون ثمنا لتحقيق مطالبهم العادلة و المشروعة من اجل التشغيل و التنظيم وجه التحية لكل الماركين و المشاركات و الهيئات الداعمة لها والمجد لشهداء الجمعية مصطفى الحمزاوي نجية ادايا كمال الحساني رقية العبدلاوي و الحرية لكافة المعتقلين السياسيين.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes