للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

حركة 20 فبراير الرباط تعود للاحتجاج بساحة باب الحد في اليوم الوطني47


خرجت حركة عشرين فبراير تنسيقية الرباط يوم امس الاحد الى ساحة باب الحد لتنظيم وقفة احتجاجية لتخليدا لليوم الوطني السابع و الاربعين لها وفاءا لدماء شهدائها و تمسكا بمطالبها العادلة و المشروعة من اجل كرامة المواطن المغربي و من اجل الحرية الفورية لكافة المعتقلين السياسيين.

و قد شارك في الشكل النضالي العشرات من النشطاء و الناشطات و كذا العديد من ممثلي الاطارات الديمقراطية الداعمة للحركة و رفعت الحركة اعلامها و يافطات تحمل مطالبها كما رددت شعارات قوية تندد بسياسة اللاشعبية للمخزن في المجالات الاقتصادية و الاجتماعية و خاصة في مجال التشغيل و التعليم و الصحة كما استنكرت التضييق على حرية التعبير و الاحتجاج السلمي.

و في الختام اكدت على مواصلة الحركة احتجاجاتها الشعبية و فضح سياسة النظام في مجال خرق حقوق الانسان و التضييق على الحركات الاجتماعية و خاصة المعطلين والمشردين من عملم و مساكنهم واستمرار الاعتقال السياسي و المحاكمات الصورية كما طالبت باطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين وعلى راسهم معتقلي 20 فبراير.
و في الاخير دعت الى الاستعداد للمشاركة المكثفة لكافة نشطاء الحركة و الهيئات الداعمة وكافة المواطنين في كافة المناطق تخليدا للذكرى الرابعة لانطلاقة الحركة وفاء لدماء شهداء 20 فبراير.

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes