للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

تعزية للكاتب الوطني للنهج الديمقراطي مصطفى البراهمة في وفاة والدته




توصلنا بخبر وفاة والدة مصطفى البراهمة الكاتب الوطني للنهج الديمقراطي، صباح اليوم الجمعة 2 يناير 2015 وذلك بعد مرض عضال لم يمهلها كثيرا، وسيتم نقل جثمان الفقيدة اليوم قبل صلاة الظهر من محل سكناها بالدار البيضاء ببورنازيل حي السدري زنقة 52 إلى مقبرة ولاد صالح بالنواصر حيث سيوارى الثرى جثمان الراحلة بعد صلاة الظهر.


يذكر إن والدة مصطفى البراهمة، الغمراوي محجوبة المزدادة سنة 1937 ببرشيد، كانت من المناضلات البارزات في لجنة عائلات المعتقلين السياسيين إلى جانب والدة الحريف ووالدة السملالي، خلال فترة اعتقالهم، خلال فترة السبعينيات أو خلال تجربة الثمانينات، خاصة في الاعتصام الذي نفذته عائلات المعتقلين السياسيين بمقر الاتحاد المغربي للشغل للمطالبة باطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين بالمغرب.


تعازينا القلبية الحارة لمصطفى وسعاد وسلمى ونعيمة وحسن ولتهاني وأمين وأمينة بوخلخال.. ولجميع أفراد العائلة الصغيرة و الكبيرة، و نتمنى لهم الصبر و السلــــوان.

 و بالمناسبة يتقدم الموقع بأحر التعازي والمواساة للمناضل مصطفى البراهمة في وفاة و الدته و لجميع افراد عائلته ولجميع مناضلي و مناضلات النهج الديمقراطي في هذا المصاب الجلل.

و لتقديم التعازي يمكن الاتصال بهاتف الرفيق براهمة: على الرقم: 0661834940

عن عبد الرزاق الإدريسي

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes