للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

دعوة لتخليد الذكرى 10 لانتفاضة بوكيدارن مساء يوم غد السبت



دعت اللجنة المؤقتة للحراك الشعبي (إمزورن، ايث يوسف وعلي، ايث بوعياش) الى تخليد الذكرى السادسة لإنتفاضة 10 دجنبر بمركز بوكيدان ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال (15:00) و ذلك بعقد مهرجان خطابي متوج بمسيرة شعبية. 


و جاء في بلاغ اللجنة الذي توصلنا بنسخة منه، انه تم عقد اللقاء بإحدى الفضاءات بمركز بوكيدان، يوم الإثنين 12 دجنبر الجاري،تحت إشراف اللجنة المؤقتة للحراك الشعبي وتميز الاجتماع بالحضورا المكثف للمناضلين من كافة المناطق، رافقه نقاش ديمقراطي هادئ و مسؤول عبر من خلاله الجميع بأهمية التنظيم و التنسيق و بضرورة مواصلة النضال و التحلي بالمسؤولية ضد كل أشكال الحگرة و الإقصاء و من أجل حياة كريمة تضمن الكرامة لشعبنا.

وأكد الاجتماع على ضرورة تقوية اللجنة المؤقتة عبر فرز لجن محلية، و العمل على فتح قنوات التواصل في كل المناطق مشددة على دعمها اللامشروط لنضالات الجماهير الشعبية بكل مواقع الصمود لا على المستوى المحلي ( الحسيمة، تارجيست، تماسينت، إساگن ...) و لا على المستوى الوطني قاطبة بحسب البلاغ. 

و اختتم البلاغ بدعوة الجماهير الشعبية و كافة المناضلين ( عمال، فلاحين، تلاميذ، طلبة، معطلين... ) و كل الإطارات التقدمية و الديمقراطية الحضور و المساهمة في إنجاح الشكل النضالي .


مراسلة: لجنة الإعلام و التواصل

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes