للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

إستئنافية الحسيمة تفرج عن 4 معتقلين و10 الباقين تحيلهم على السجن المحلي



علمنا صباح اليوم من مصادر مطلعة ان النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالحسيمة قررت في ساعة متأخرة من ليلة الأربعاء 29 مارس الجاري، إطلاق سراح أربعة معتقلين وإيداع العشرة الباقية الى السجن المحلي بالحسيمة لمتابعتهم في التهم المنسوبة اليهم على خلفية احداث امزورن الاخيرة.

الا ان النيابة العامة بذات المحكمة لم تاخذ محمل الجد مناشدة الأم المكلومة التي تحدثت الى وسائل الاعلام المحلية عن حالة ابنها المعاق المسمى "سعيد بلفقيه" (26 عاما) الذي تم اعتقاله بالقرب من بيته من وسط مدينة امزورن ليلة الاحد و هو من ذوي الحاجات الخاصة. كما ان هناك شهود يؤكدون عدم مشاركته في الاحداث، وانه كان طيلة يوم الاحد بالقرب من مزله بوسط المدينة بشارع جبل توبقال امزورن.

يذكر ان المعتقلين 14 الذين تم اعتقالهم يوم الاحد 26 مارس الجاري على خلفية احداث امزورن التي ادت الى اصابات في صفوف القوات العمومية وحرق 4 سايارات تابعة للامن الوطني و قد تم إحالتهم صباح يوم الاربعاء 29 مارس الجاري، من قبل الضابط القضائية بإمزورن على قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئنافية بالحسيمة الذي قام بالإستماع بشكل تفصيلي على طول اليوم للموقوفين ومواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم.

متابعة

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes