للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

دعوة لتنظيم وقفة تضامنية مع حراك الريف يوم الخميس المقبل أمام البرلمان



دعا مجموعة من النشطاء و الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك"  الى تنظيم وقفة احتجاجية أمام البرلمان، تضامنا مع الحراك الشعبي بالريف، و ذلك احتجاجا على تصريحات الأغلبية الحكومية.. و ذلك يوم الخميس 18 ماي 2017 على الساعة السادسة و النصف مساءً (18:30).

و قد ناشدت كل النشطاء و الناشطات و المناضلين و المناضلات والاطارات و الهيئات الديمقراطية و التقدمية و كل الضمائر الحية للمشاركة في الوقفة التضامنية مع حراك الريف. تحت شعار "يعممون القمع فلنعمم التضامن".

تجدر الاشارة ان لجنة الحراك الشعبي بالريف قد دعت الى تنظيم اضراب عام بالريف مصحوبا بمسيرات شعبية يوم الخميس المقبل 18 ماي الجاري، ردا على التصريحات المشبوهة لممثلي الاغلبية الحكومية التي اتهمت حراك الريف بالانفصال و التمويل الخارجي و المس بثوابت الدولة المغربية.. كما ان اللجنة التحضيرية الأوروبية تدعت هي الاخرى كافة لجن الدعم الأوروبية بكل من إسبانيا وفرنسا وبلجيكا وإيطاليا وهولندا وألمانيا والسويد والنرويج إلى تنفيذ وقفات وتظاهرات أمام سفارات وقنصليات المغرب بهذه الدول الأوروبية موحدة زمانا ومتفرقة مكانا، وذلك يوم السبت 20 ماي 2017 على الساعة 15:30... تحي شعار " ما ضاع حق وراءه مطالب".

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes