للنشر اتصلوا بنا على الاميل التالي: yahayamin1@gmail.com '
.

بـانورامـا

حقوق الانسان و الحريات

اخبار اجتماعية

ضحايا الإقصاء من السكن اللائق يحتجون أمام عمالة المحمدية لإنصافهم



نظم العشرات من المواطنين و المواطنات ضحايا الاقصاء من الاستفادة من السكن اللائق ، اليوم وقفة احتجاجية امام مقر عمالة المحمدية، بدعوة من "فدرالية ضحايا الإقصاء بعمالة المحمدية" احتجا على سياسة التسويف و الممطالة في انصافهم.

ويعتبر هذا الشكل أول وقفة تجمعت فيه مختلف الدواوير المهمشة و المقصية أمام عمالة المحمدية بعد تاسيسهم لفيدرالية ضحايا الاقصاء الاقصاء لاسماع صوتهم و المطالبة بحقوقهم المشروعة، و حضر الوقفة ضحايا بين ضحيا "مشروع زناتة البيئية"، و ضحايا الإقصاء من "الاستفادة" (الأرامل، المطلقات، المتزوجين، رجال و نساء، بعد 2011). ورفع المحتجون لافتات خططت عليها مطالبهم كما رددوا شعارات منددة بسياسة التسويف و المطالة في معالجة مطالبهم العادلة محملين المسؤولية للجهات المعنية.

و في الختام، اكدوا على مواصلة معركتهم النضالية من اجل الدفاع عن حقهم في السكن اللائق مشددين على تصعيدهم في الاشكال النضالية الى ان يتم تسوية اوضاعهم و طالبوا من الجهات الوصية فتح الحوار معهم للاستجابة لمطالبهم المشروعة محملين لهم مسؤولية تطور الاوضاع في حالة استمرار في تجاهل مطالبهم العادلة..

مراسلة: على فقير، منسق "لجنة المحمدية للتضامن مع ضحايا الإقصاء و الاعتقال".


L’image contient peut-être : une personne ou plus, ciel et plein airL’image contient peut-être : 4 personnes, personnes debout, foule et plein air
L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes debout et plein airL’image contient peut-être : 2 personnes, foule et plein air

مواضيع ومقالات مشابهة

/* ------------------------------ اضافة تعليقات الزوار من الفيس بوك ------------------------------ */
Organic Themes